Sunday, August 28, 2016

مستشفى الطفل حقيبة الأحجام!





+

مستشفى الطفل حقيبة. أحجام! مستشفى الطفل حقيبة. أحجام! مرحبا girlies أنا تقريبا 29 أسبوعا حاملا بمولود ليل والاسبوع القادم أريد أن يكون بداية في التعبئة أكياس المستشفى. وأنا أعلم أنه سوف يكون من المبكر بعض الشيء ولكن أنا أفضل أن تكون مستعدة من وجود شريكي المعانقة حول جميع الاشياء طفل بأنني فرزها حتى بشكل مرتب لها أكثر من ذلك حجم الطفل ملابس أنني لا أستطيع الحصول على رأسي حولها. لكميات، وأنا أفكر (؟): * 1X تسير الزي المنزل وأنا أعلم أنني سوف يكون البقاء في أكثر من ليلة، أم لا أنا تلد الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل، وذلك بسبب الاختبارات المتعلقة بالأسرة، ومن الواضح أن ذلك سأكون اتخاذ الضروريات مثل القطن والصوف والبطانيات والحفاظات، والتغذية المعدات الخ وغيرها ولكن ليس لدي أي فكرة عما حجم الملابس: طفل صغير؟ حديث الولادة؟ تصل 1 MTH؟ تصل 3 MTH؟ 0-3؟ . وأنا أعلم أنها تنبثق من الملابس بسرعة حتى لا أريد لشراء بعض البنود من كل حجم التفكير أوه، وقال انه سوف تنمو لتصبح لهم، لأنني أعرف أنها سوف تكون مضيعة. هل يمكن تقديم المشورة لي على ما الحجم الذي استغرقه لحجم طفلك؟ أو ما تنصحني؟




No comments:

Post a Comment