Sunday, August 28, 2016

الاسم الذي مؤخرة السفينة استحمام الطفل لعبة





+

الاسم الذي مؤخرة السفينة استحمام الطفل لعبة تبحث عن بعض المباريات متعة للعب في استحمام الطفل؟ وإليك بعض الأفكار اللعبة التي لعبنا في الحمام لصديقي! قبل أن نبدأ، اسمحوا لي أن أعرض نفسي حقيقية سريعة! اسمي ليندا وأدون في Craftaholics مجهول ®. أنا قليلا لطائرة المدمن ومشاركة جميع أنواع دروس الحرفية والمشاريع DIY! الاسم الذي حفاضات بوبي! هذا هو نوع من الانتهاكات الجسيمة، ولكن اللعبة فرحان جدا! إيف لعبت هذه عدة مرات، ولها دائما ضرب! اللوازم: 6 حفاضات، 6 أنواع مختلفة من قطع من الحلوى، علامة سوداء، والورق، وأقلام الرصاص إعداد: أكتب كل أسماء قطع من الحلوى المختلفة وعدد منهم. ثم الميكروويف وقطع من الحلوى في أوعية منفصلة عن 30-45 ثانية لكل منهما أو حتى الشوكولاته هي حقا soft. Then تتخلص من قطع الشوكولاتة الناعمة في حفاضات وsmoosh ذلك قليلا. كتابة تنسيق عدد من الحلوى على السطح الخارجي للحفاضات حتى تتمكن من تتبع ما حفاضات كان ما الحلوى في ذلك. اللعب: أعط كل ضيف قلم رصاص وقطعة صغيرة من الورق وتمرير حول كل الحفاظات. يمكن للضيوف الشم، اللمس، أو تذوق أنبوب لتخمين أي نوع من الحلوى هو شريط في كل حفاضات! المزيد من ألعاب استحمام كيف حسنا هل تعرف الأم ليكون؟ حصلنا على قائمة من الميزات / الصفات وكان علينا أن يخمن ما إذا كان جين يريد الطفل للحصول على هذه الميزة منها أو زوجها، بيري. الانتهاء من الحضانة والقافية. كان لدينا لملء الفراغ لالقوافي طفل الكلاسيكية. كيف كبير هو أن الطفل اهتززت؟ نحن قطعت أطوال الغزل لتخمين كيف كانت كبيرة ينس الطفل عثرة. ثم كان لدينا قطع جين قطعة من الغزل التي تناسب حولها عثرة والشخص مع أقرب طول الغزل وون. استحمام الطفل لعبة الجوائز أنا جعلت الأطفال MM قليلا كاملة مع الأقواس والأبيض ورأى حفاضات كجوائز. ثم أنا استخدم الفيروز ورقة قفص، ورقة تغضن، السيلوفان، والبولكا نقطة الشريط لحزم الجوائز. كل 4 فائزين من المباريات استحمام الطفل فوق حصلت على واحدة من هذه. تبحث عن مزيد من الحرف الطفل والأفكار؟ كان ذلك متعة أن أكون هنا في الليل لونا اليوم! أنا أحب Kristyn! شيس مثل هذا كتي. إذا كنت تتمتع صياغة، تأكد من وقف إلى جانب Craftaholics مجهول ® والتعرف على مئات الدروس الحرفية شارك إيف! أو المتابعة على بينتيريست للأحمال من صياغة الإلهام. يمكنك الرد على الأسئلة حتى الحرف المتعلقة بك على صفحة الفيسبوك الخاصة بي. صياغة سعيدة، هذا هو واحد من التجاهل استحمام الطفل الألعاب !! شكرا لتقاسم، ليندا !! كن متأكدا من إطلاعك على بقية يندس] رهيبة نيس في وجهها بلوق. الفتاة BEYOND موهوب!




No comments:

Post a Comment