Monday, September 19, 2016

تلعب العلاج





+

تعريف والهدف من العلاج باللعب هو تقليل تلك الصعوبات السلوكية والعاطفية التي تتداخل بشكل كبير مع طفل & # x0027؛ ق السير العادي. المتأصلة في هذا الهدف هو تحسين التواصل والتفاهم بين الطفل ووالديه. وتشمل أهداف أقل وضوحا تحسن التعبير اللفظي، والقدرة على المراقبة الذاتية، وتحسين السيطرة على الانفعالات، وطرق أكثر تكيفا للتعامل مع القلق والإحباط، وتحسين القدرة على الثقة والتواصل مع الآخرين. في هذا النوع من العلاج يستخدم المعالج على فهم التطور المعرفي ومراحل مختلفة من التطور العاطفي وكذلك الصراعات المشتركة بين هذه المراحل عند علاج الطفل. يستخدم العلاج باللعب لعلاج المشاكل التي تتداخل مع الطفل & # x0027؛ ق التطور الطبيعي. ومن شأن هذه الصعوبات أن تكون الشديد في درجة وتم تحدث لعدة شهور دون حل. وتشمل أسباب العلاج، ولكن لا تقتصر على نوبات الغضب والسلوك العدواني، مشاكل غير الطبية مع الأمعاء أو المثانة السيطرة، وصعوبات في النوم أو كوابيس، والتي تعاني من القلق أو المخاوف. يستخدم هذا النوع من العلاج أيضا مع الأطفال الذين تعرضوا للاعتداء الجنسي أو الجسدي. الإهمال. فقدان الأسرة في بعض الأحيان، والأطفال في العلاج باللعب أيضا الحصول على أنواع أخرى من العلاج. على سبيل المثال، الشباب الذين لا يستطيعون السيطرة على اهتمامهم، نبضات، والميل إلى تتفاعل مع العنف، أو الذين يعانون من القلق الشديد قد يستغرق الدواء لهذه الأعراض أثناء مشاركتهم في العلاج باللعب. ان العلاج باللعب معالجة الطفل & # x0027؛ ق الأعراض النفسية. وتشمل غيرها من حالات المعاملة المزدوجة الأطفال الذين يعانون من اضطرابات التعلم. هؤلاء الشباب قد تتلقى العلاج باللعب على تخفيف مشاعر تدني احترام الذات، والقلق المفرط، والعجز، وعدم الكفاءة التي ترتبط مشاكل التعلم والصراعات الأكاديمية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحصل على نوع خاص من دروس يسمى العلاج المعرفي. الذي يتناول قضايا تعليمية محددة. الاحتياطات ويتناول العلاج باللعب القضايا النفسية ولن تستخدم للتخفيف من حدة المشاكل الطبية أو البيولوجية. يجب على الأطفال الذين يعانون من مشاكل جسدية رؤية الطبيب لتقييم طبي لتوضيح طبيعة المشكلة، وإذا لزم الأمر، يتلقى العلاج الطبي المناسب. وبالمثل، والأطفال الذين يعانون من صعوبات أكاديمية بحاجة لتلقي بعلم دراسة الاعصاب مسجلة أو التقييم النفسي في العمق من أجل توضيح وجود إعاقة التعلم القائم على بيولوجيا. في كل من هذه الحالات، قد تكون مشاكل نفسية الحالي بالإضافة إلى الأمراض الطبية وصعوبات التعلم، ولكنها قد لا تكون المشكلة الرئيسية، وانها لن تكون كافية لعلاج مشاكل نفسية فقط. بدلا من ذلك، قد تظهر التقييمات التي أسباب طبية أو البيولوجية ليست واضحة، وهذا من شأنه أن يكون معلومات هامة للوالدين والمعالج لمعرفة. وصف في العلاج باللعب، والطبيب يجتمع مع الطفل وحده لغالبية دورات ويرتب مرات للقاء الأهل على حدة أو مع الطفل، تبعا للحالة. يتم الحفاظ على هيكل الدورات بطريقة متسقة من أجل توفير الشعور بالأمان والاستقرار للطفل والوالدين. ومن المقرر جلسات لنفس اليوم والوقت كل أسبوع، وتحدث لنفس المدة. تواتر الدورات عادة واحدة أو مرتين في الأسبوع، وعقد اجتماعات مع أولياء الأمور تحدث عن مرتين في الشهر، مع بعض الاختلاف. وتختلف مدة الجلسة اعتمادا على البيئة. على سبيل المثال، في إعدادات خاصة، جلسات تدوم عادة 45 إلى 50 دقيقة في حين في المستشفيات وعيادات الصحة النفسية المدة هو عادة 30 دقيقة. عدد الجلسات ومدة العلاج يختلف وفقا لأهداف معاملة الطفل. خلال اجتماع أولي مع والديه، فإن المعالج تريد أن تتعلم أكبر قدر ممكن حول طبيعة الطفل & # x0027؛ ق مشاكل. وسيطلب من أولياء الأمور للحصول على معلومات عن الطفل & # x0027؛ ق التنموي، والتاريخ الاجتماعي وكلية الطب، وجود أو عدم وحاول التقييمات والتدخلات السابقة وطبيعة النتائج. معلومات أساسية عن والدي هو أيضا مهم لأنه يوفر المعالج مع سياق أوسع من خلاله فهم الطفل. هذه عملية جمع المعلومات قد يستغرق 1-3 جلسات، اعتمادا على أسلوب المعالج. بعض الأطباء جمع الجوانب الهامة للطفل & # x0027؛ ق التاريخ خلال الاجتماع الأول مع أولياء الأمور وستستمر في طرح الأسئلة ذات الصلة خلال الاجتماعات اللاحقة. كما يتعلم الطبيب معلومات هامة خلال الجلسات الأولى مع الطفل. جلسات مع أولياء الأمور تمثل فرصا هامة للحفاظ على المعالج أبلغ عن الطفل & # x0027؛ ق الأداء الحالي في المنزل والمدرسة والطبيب المعالج لتقديم بعض المعرفة والخبرة والإرشاد للأهل. في بعض الأحيان، فإن الطبيب تقديم اقتراحات حول الأبوة والأمومة التقنيات، حول طرق بديلة للتواصل مع طفلهم، وسيخدم أيضا كمصدر للمعلومات عن نمو الطفل. لا تناقش تفاصيل جلسات الطفل بشكل روتيني مع أولياء الأمور. إذا كان الطفل & # x0027؛ والحفاظ على خصوصية الصورة، فإنه يعزز حرية التعبير في المعالج & # x0027؛ ق المكاتب ويحدث نوعا من الثقة في المعالج. والمعالجين، وبدلا من ذلك، بإبلاغ أولياء الأمور فهمهم للطفل & # x0027؛ ق الاحتياجات النفسية أو الصراعات. لأغراض التفسير والعلاج يمكن وصفها بأنها تحدث في سلسلة من المراحل الأولية والمتوسطة والنهائية. وتشمل المرحلة الأولى تقييم المشكلة وتعليم كل من الأطفال وأولياء الأمور حول عملية العلاج. المرحلة المتوسطة هي الفترة التي أصبح الطفل معتادا على عملية المعالجة ومريحة مع الطبيب المعالج. يستمر المعالج لتقييم والتعرف على الطفل، ولكن لديه شعور أوضح الشاب & # x0027؛ ق القضايا وتطورت، مع الطفل، وسيلة لاثنين على التواصل. وتتضمن المرحلة النهائية من عملية إنهاء العلاج ونقول وداعا لالمعالج. خلال الجلسات الأولى، محادثات المعالج مع الطفل عن سبب أحضر الشاب للعلاج ويوضح أن المعالج يساعد على جعل الأطفال & # x0027؛ ق المشاكل تزول. في كثير من الأحيان حرمان الشباب تعاني من أي مشاكل. فإنه ليس من الضروري بالنسبة لهم أن نعترف وجود أي أنها قد تكون قادرة على القيام بذلك بسبب العوامل المعرفية والعاطفية العادية أو لأنهم ببساطة لا تعاني من أي مشاكل. يتم إعلام الطفل عن طبيعة الدورات. على وجه التحديد، يتم إعلام الطفل انه او انها يمكن القول أو اللعب أو القيام بأي شيء المطلوب أثناء وجوده في منصبه طالما لم يحصل اي واحد يصب، وأن ما يقال ويفعل في المكتب سيتم الاحتفاظ الخاص ما لم يكن الطفل في خطر من إيذاء نفسه. الأطفال التواصل أفكارهم ومشاعرهم من خلال اللعب أكثر طبيعية مما يفعلون من خلال التواصل اللفظي. كما يلعب الطفل، يبدأ المعالج للاعتراف المواضيع وأنماط أو أساليب استخدام المواد التي تعتبر مهمة للطفل. مع مرور الوقت، والطبيب يساعد الطفل تبدأ في جعل معنى للخروج من اللعب. هذا أمر مهم لأن اللعب يعكس القضايا التي تعتبر هامة للطفل وصلة عادة إلى الصعوبات التي يواجهونها. عندما يكون الطفل & # x0027؛ وخفت الأعراض الصورة لفترة مستقرة من الوقت وعندما تعمل غير كافية مع أقرانهم والكبار في البيت، في المدرسة، والأنشطة اللاصفية، سيكون تركيز العلاج على الابتعاد عن المشاكل وعلى عملية الوداع. وتعرف هذه المرحلة الماضية حيث وصلت مرحلة إنهاء المعاملة وأنه يعكس التغيير المستمر وفقدان تلك التجربة البشر طوال حياتهم. لأن هذا النوع من العلاج يعتمد بشكل كبير على المعالج & # x0027؛ ق العلاقة مع الطفل وكذلك مع أولياء الأمور وإنهاء العلاج ستعني التغيير وخسارة لجميع الأطراف المعنية، ولكن للطفل على وجه الخصوص. وتمشيا مع العملية العلاجية للتواصل الأفكار والمشاعر، وهذه المرحلة هي فرصة للطفل للعمل من خلال شعورهم حول إنهاء العلاج وعن ترك المعالج. بالإضافة إلى السماح للشعور الإغلاق، كما أنه يجعل من غير المحتمل أن الشاب سوف يسيء إنهاء المعاملة بمثابة رفض من قبل الطبيب المعالج، التي من شأنها أن تفسد التجربة أكبر من العلاج للطفل. أيضا يحتاج الآباء إلى شعور الإغلاق، وعادة ما يتم تشجيعهم على معالجة تجربة العلاج مع الطبيب المعالج. المعالج يقدر أيضا فرصة لنقول وداعا للوالدين والطفل بعد أن أصبح يشارك في حياتهم بهذه الطريقة مهمة، وغالبا ما يكون من المفيد للآباء والأمهات والأطفال للاستماع إلى الطبيب & # x0027؛ ق الأفكار والمشاعر فيما يتعلق المنتهية العلاج. إعداد فمن المستحسن أن الآباء يشرح للطفل أنها سوف يذهب لرؤية الطبيب المعالج، وأنهم مناقشة، إذا كان ذلك ممكنا، فإن مشكلة معينة أن تتدخل مع الطفل & # x0027؛ ق النمو وأن المعالج هو ذاهب لتعليم الوالدين والطفل وكيفية جعل الأمور أفضل. كما هو موضح سابقا، والطفل قد يرفض المشاكل حتى واضحة، ولكن أساسا يحتاج فقط للاتفاق على اجتماع المعالج وللاطلاع على ما العلاج هو مثل. العلاج باللعب لعب المبادئ التوجيهية للممارسة العلاج وفيما يلي ديباجة ل "جمعية العلاج باللعب" (APT): وAPT هو جمعية مهنية وطنية مكرسة للنهوض العلاج باللعب من أجل أن الأطفال في حاجة قد الحصول على أفضل خدمات الصحة العقلية الممكنة. لأن أعضاءه لديهم التفاني فريدة ومميزة لوالتعويض في نظريات وأساليب العلاج باللعب، APT تقدم هذه أفضل الممارسات، والمبادئ التوجيهية للتعليم، والإشراف، وممارسة العلاج باللعب ". العلاج باللعب بالنسبة لمعظم الأطفال، واللعب هو الطريقة الطبيعية للالتمرين للحياة. عندما يلعب الأطفال، فإنهم تطوير المهارات وإعداد لجميع أنواع الحالات. في بعض الأحيان حتى اللعب يساعد على معالجة الأطفال القضايا التي يزعجهم. ولهذا السبب نحن نقدم تلعب العلاج في جيليت أطفال التخصص الرعاية الصحية. وتبين البحوث أن العلاج باللعب فعالة للأطفال الذين يعانون من مشاكل تتعلق تجارب الحياة المجهدة. الآباء في كثير من الأحيان التقرير أن السلوك تشايلدز يحسن إلى حد كبير على مدى جلسات العلاج باللعب. لماذا تختار جيليت؟ نحن نقدم تلعب العلاج كجزء من خطة الرعاية الشاملة التي تدعم احتياجات الأطفال الاجتماعية والعاطفية والرعاية الصحية. صممت مرافقنا خصيصا لدعم الأطفال الذين يعانون من إعاقات والظروف المعقدة. لدينا خبرة واسعة باستخدام العلاج باللعب لمساعدة الأطفال على العمل من خلال المشاكل والتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم. حول العلاج باللعب تلعب العلاج إيسنت نفس اللعب العادي. في جلسة العلاج باللعب، مسرحية المعالج يشرف على البيئة، مما يساعد الاطفال للشعور بالامان، إذ أنها تستكشف الصراعات والمخاوف. استخدام لعب الأطفال و[مدش]؛ مثل دمى والصواني الرمال، والملابس اللباس متابعة والدمى و[مدش]؛ للتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم. لأن العديد من الأطفال لا يتلقون الكلمات لمناقشة مشاعرهم، فإنها تظهر ما يشعرون به وتريد من خلال سلوكهم. فالطفل يتصرف بها في المدرسة، على سبيل المثال، قد يكون خائفا من البقاء في المستشفى في المستقبل. مسرحية المعالج يساعد الأطفال معنى من تجاربهم. في نهاية المطاف، فإن الهدف من العلاج باللعب هو مساعدة الأطفال على تعلم لحل المشاكل وإيجاد الحلول بأنفسهم. تطوير مثل هذه المهارات عادة ما ينتج عن ذلك الطفل الذي هو أكثر سعادة وأقل احتمالا للعمل بها. لمعرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها في جيليت، شروط البحث والعناية. مشاركة المحتوى وفوق المرشحون للعلاج اللعب تلعب العلاج هو الأنسب للأطفال 2 & ندش]؛ 10 الذين لديهم القدرة المعرفية للمشاركة في اللعب التخيلي. العلاج باللعب مفيد خصوصا عندما يكافح الأطفال إلى: إدارة الغضب التعامل مع الحزن والخسارة العمل من خلال الصدمات التعامل مع مشاعر القلق أو الاكتئاب الموظفين Gillettes متخصص في مساعدة الأطفال على تعلم التعامل مع وجود عجز أو حالة مزمنة. المرضى الذين لديهم تشكيلة واسعة من الظروف يمكن أن تستفيد من العلاج باللعب. ونحن نعمل أيضا مع الإخوة والأخوات من المرضى جيليت. لمزيد من المعلومات حول الظروف المعقدة التي نعامل بها في جيليت، بحث الظروف والعناية. مشاركة المحتوى وفوق ما يمكن توقعه خلال العلاج باللعب العلاج باللعب للآباء: معلومات عن العلاج باللعب. تم إنتاج الفيديو التالية من قبل CFRC للعرض من قبل الآباء والأمهات الذين قد تكون مهتمة في خدمات العلاج اللعب لأطفالهم. ونحن نشجع الآباء لمشاهدة هذا الفيديو قبل أن أطفالهم للعب العلاج للمرة الأولى. من خلال مشاهدة هذا الفيديو، ونحن نأمل الآباء الحصول على فهم أفضل لما العلاج باللعب هو كل شيء. انقر على "اللعب" على الفيديو أدناه لمعرفة المزيد عن العلاج باللعب. للأطفال: معلومات عن العلاج باللعب. انقر على "اللعب" على الفيديو أدناه بحيث يمكن لأطفالك معرفة المزيد عن العلاج باللعب.




No comments:

Post a Comment