Wednesday, September 21, 2016

تفاصيل حول - الأحبة جيمبوري اللباس اليوم حجم 3t الأقاليم الشمالية الغربية





+

jeffsoldfishinglures كنت شراء بنات جيمبوري فستان عيد الحب مع حجم غطاء حفاضات 3T. NWT بنود الجديدة المدرجة DAILY. يأتي من المنزل خالية من التدخين يرجى التأكد من التحقق من OUT MY EBAY مخزن. لدينا المئات من NEW GYMBOREE الملابس والأحذية والملحقات المذكورة تفاصيل الشحن: شحن حر في الولايات المتحدة الأمريكية. WE عناصر البريد بين 1 إلى 3 أيام بعد استلام المبلغ. نحن غير قادرين على البريد يوم السبت. شحن خارج من الولايات المتحدة الأمريكية عازمة حسب القيمة وحجم الطلب - نحن نسعى للحفاظ على معدلات SHIPPING AS CLOSE TO التكلفة الفعلية وقت ممكن. نحن نقدم تتبع لجميع أوامر يرسل في الولايات المتحدة الأمريكية. معظم كل شيء بالبريد USPS أول صنف لأوامر الصغيرة أو priority بريد إلكتروني لأوامر أكبر. بعد إجراء عملية الشراء IF YOU ديك أي أسئلة يرجى مراسلتنا من خلال نظام الرسائل EBAY - لذا تأكد من الشيك رسالة eBay، نحن الإجابة على جميع رسائل البريد الإلكتروني بسرعة. نحن نقبل عودة، ولكن دائما التأكد من أنك تشتري من صحة الاسلوب واللون والحجم أو PART # FOR THE ITEM YOU مهتما، على الرغم من أننا لا نقبل العودة إذا نحن لم يجعل الخطأ على طلبك، سيتم محاسبتك A 20٪ رسوم إعادة تخزين لهذا RETURN. إذا جعلنا الخطأ على طلبك، أو إذا كان هناك مشكلة مع البند الخاص بك، فقط الكتابة الينا ونحن سوف نفعل كل ما بوسعنا لجعل ذلك الحق، هدفنا رقم واحد هو جعل كل مشتري للمشتري سعيد. معلومات إضافية: أنا نسعى جاهدين ليكون البائع 5 نجوم. ملاحظاتك أمر بالغ الأهمية لنجاحي والأعمال التجارية. إذا كنت تشعر أنك لا تستطيع ترك تعليق إيجابي مع جميع 5 نجوم - من فضلك لا تتردد في الاتصال بي. إذا أنا على علم بأن لديك مشكلة مع أي جزء من خدمتي / المنتجات، أنا غير قادر على اصلاحها بالنسبة لك. عن طريق الاتصال بي، انه يعطيني فرصة للرد على أسئلتك / الشواغل وضمان كنت عميل راض، ونحن نقدر حقا العملاء العائدين لدينا! بالإضافة إلى ذلك، أنا مهتم جدا في أي تغذية راجعة بناءة يمكن أن تقدم لي لتحسين خدمتي للعملاء في المستقبل.




No comments:

Post a Comment