Thursday, September 22, 2016

يصل - يصل الطفل الحفاظات التعليقات





+

قراءة التعليقات 226 الأكثر إعجابا مراجعة إيجابي استخدمها ل2 أطفال. لأكثر من 2 سنة! ولقد استخدمت هذه الحفاظات لابني وابنتي. أنها عمل عظيم. وليس لدي سوى شكوى واحدة: كل حجم هو نفس لون / تصميم. عندما يكون لديك 3 أحجام من الحفاظات. قراءة استعراض كامل ولقد استخدمت هذه الحفاظات لابني وابنتي. أنها عمل عظيم. وليس لدي سوى شكوى واحدة: كل حجم هو نفس لون / تصميم. عندما يكون لديك 3 أحجام حفاضات متناثرة على الأرض من السهل جدا للاستيلاء على تلك خاطئة. سوف بالالوان يكون تحسنا كبيرا. (A زائد كبيرة - انها العلامة التجارية المستهدفة مما يعني كوبونات رياضة تقوية العضلات!) سهولة الاستخدام هم تماما مثل كل حفاضات الأخرى. الفيلكرو هو جيد جدا. كانت لدينا دفعة واحدة أن الزوجين لن تحط أو الفيلكرو كان في عداد المفقودين، ولكن عدنا لهم لاستهداف لتبادل (أو أننا قد حصلنا على كامل المبلغ.) مع اثنين من الأطفال ما حدث مرة واحدة فقط. منع تسرب هذه هي حفاضات القياسية. فهي ليست خاصة خلال الليل، ولكن الصبي فإنها يمكن أن تعقد! لقد كان تسرب، ولكن كان لها عندما كان طفلي A LOT للشرب. لن يردع لي على الإطلاق لشراء مرة أخرى لطفل آخر. أنا لست متأكدا من كيفية الإجابة على هذا. أنا لا بسها. أطفالي لا يبدو أن لدينا مشكلة. لم حفاضات لا نعطيهم الطفح الجلدي، ويبدو أنها مريحة. امتصاصية كما سبق لديهم الكثير!




No comments:

Post a Comment