Tuesday, September 27, 2016

حفاضات من القماش في الليل يجب ان تكون مجنون!





+

حفاضات من القماش في الليل؟ لابد ان تكون مجنونا! هممم. قد أكون مجنونا، ولكن الحفاظات القماش ليلا إيسنت يقين! بالنسبة لبعض مغامرة لها لأنها بحث عن الكمال حفاضات وغطاء مزيج من شأنها أن تترك لهم مع الطفل جافة والسرير بعد ليلة كاملة. أنا ناضلت مع الليل مع ابنتي. وهي أكثر رطوبة ثقيلة وسوف نقع حتى السرير كل من حفاضات المجهزة التي كان لي. لقد وجدت أنه ليس هناك سوى 2 prefolds معلقة في سحب Dappi على أن العمل ليلا. كتب هيذر. وبالنسبة لآخرين في الإغاثة بعد استخدام تسرب، وتورم حفاظات الاطفال. وقالت جانيت من تجربتها الحفاظات، ليلة الوقت الحفاظات هذه هي الطريقة التي حصلت تحولت إلى قطعة قماش. عملت في الليلة الأولى للغاية! كنت مدمن مخدرات؛ كان ذلك قبل حوالي 6 أشهر. في كتابة هذا المقال سألت الامهات القماش الحفاظات ليقول لي عن تجاربهم الحفاظات الوقت ليلا. [إيف] سمع من الامهات الذين كانوا خائفين على القماش حفاضات في الليل، ومن الامهات الذي حصل في القماش بعد الحصول على المرضى من العثور على القليل منها السرير والملابس الرطب بعد ليلة في التخلص منها. هيريس بعض ما عملت أفضل لإيجابيات القماش الحفاظات! فإنه قد يوفر لك الوقت والمال، ناهيك عن غسيل الملابس. وحفاضات الطريقة مزدوجة ذكر عدد من الامهات باستخدام اثنين من prefolds، علقت داخل الغطاء. وأنا شخصيا استخدام هذا الجمع بنجاح لمدة عام تقريبا، قبل ان ينتقل الى بلدي الوقت ليلا الخاصة حفاضات النوم ضيق. اعتدت prefold واحدة في حظيرة المثلث المعدلة والثانية مطوية في ثلثي وضعت في ك مضاعف. عندما كانت ابنتي الصغيرة جدا والنوم على ظهرها، وأنا مطوية طول إضافي في أكثر من جبهة. بعد ذلك إما يعلق كل ذلك معا، أو استخدام غطاء التفاف. تحدثت إيف أيضا للأمهات الذين يستخدمون اثنين حفاضات المجهزة، واحدة فوق الآخر. أنا طعاما فعلت هذا بنفسي، ولكن أعتقد أنه سيكون تعمل بشكل جيد جدا، ويمكن أن يضاف مضاعف إضافية إذا لزم الأمر مع نمو طفلك. حفاضات صنع ليلة من الزمن وذكرت العديد من الأمهات باستخدام حفاضات من القماش على وجه التحديد لوقت الليل. عادة هذه حفاضات سوف يكون قليلا أكثر قدرة على الامتصاص، وربما أضخم قليلا من متوسط ​​بك خلال النهار حفاضات. عدد غير قليل من أهل الذكر Fuzzi بونز والتي يمكن استخدامها في النهار أو الليل، كما يمكنك تخصيص الامتصاص. كتبت نانسي، وهو من قدامى المحاربين الحفاظات، التي اكتشفت Fuzzibunz العمل حقا! البطون والكعك أيضا يجعل حفاضات الليل التي حصلت على مراجعة الهذيان. أنا الآن استخدام بلدي اليراع الحفاظات النوم مجموعة ضيق في الليل، وأحب ذلك. هناك العديد من WAHMs الأخرى التي تجعل يلة عظيمة حفاضات الوقت أيضا؛ تحقق من صفحات مراجعة حفاضات لمعرفة ما يتعين على الناس أن يقول. الكمال ليلة من الزمن الغلاف لذا، كنت تعتقد أن لديك حفاضات حفاضات أو مزيج من شأنها أن تعطي الامتصاص يكفي للحصول على احد الخاص بك قليلا خلال الليل؟ حسنا، والآن وقته للتفكير في الغطاء. كل الامهات تحدثت إيف لنتفق على أن غطاء جيد غير فتل أمر ضروري لنجاح الحفاظات الوقت ليلا. حتى الآن كانت الأغطية الأكثر شعبية يلتف الصوف أو سحب على الحفاضات. الصوف لديها ميزة كونها مادة طبيعية وغير تنفس وماص، دون تسرب. لوري في Fuzbaby يجعل التفاف الصوف رائع ليلا أو نهارا الاستخدام. أغطية الصوف البوليستر هي أيضا خيارا شعبيا. كيم في الشركة من القلب يقدم الإصدار الجانب المفاجئة قطع كامل لتناسب أكثر من أي نظام الوقت ليلا الحفاظات والنوم SHELL. يستخدم واحد أمي سحب Dappi على غلاف، وأنا غالبا ما يفعلون. وذكر أيضا يغطي Motherease تدفق الهواء. لذا، فإنه يوجد لديك بشكل جيد، من النوع. ولا بد لي الآن أن أضيف أن ليس كل النظام سيعمل كل طفل. انها حقا يتوقف على مقدار ما يبلل طفلك في الليل، وسواء قمت بتغيير أثناء الليل، أو في حاجة إليها للذهاب 12 ساعة في حفاضة. (أوه، كنت محظوظا الأمهات.) كما ينمو طفلك، قد تتغير احتياجات الحفاظات الوقت ليلتك. وما أعلمه جيدا هنا في اليراع انتقلت من prefold مع مضاعف، لاثنين prefolds، لاثنين prefolds ومضاعف، إلى النوم ضيق، عموما مع سحب Dappi على الغطاء. لذلك، كما هو الحال مع نربي أولادنا، الوقت ليلا الحفاظات هو عملية مستمرة، ولكن ولله الحمد واحدة مع عدم وجود الفيضانات. هيريس ليال الجافة! © 2001، ايمي براون. قد لا يكون طبعه من دون إذن. نبذة عن الكاتب: ايمي براون هو WAHM واحد. A مرة واحدة مدرس في مدرسة ابتدائية مع درجة من كلية روتجرز وأشجار الدردار كلية، وقالت انها تمتلك الآن ويعمل اليراع الحفاظات بمساعدة مساعدها العمر 21 شهر




No comments:

Post a Comment