Sunday, September 25, 2016

اعتماد skyrim





+

اعتماد الطفل [عدل] "في هذه الأيام من الحروب والصراعات، والأيتام من Skyrim هي الضحية الحقيقية. لديك الكثير لم يتبق أحد أن أنتقل إلى، ومواجهة الحياة مع الأشغال الشاقة، والفقر، والبؤس. Honorhall دار الايتام [عدل] "ط ط ط-هم." "أنا المرتزقة". سوف كونستانس ثم نسأل أين طفلك سيعيش. إذا كان لديك المناسب غرف نوم قائمة الطفل المنازل المؤهلة ستظهر بما في ذلك المنزل. اختيار واحد، وقالت انها سوف أهنئكم: "جيد جدا وهذا هو كل ما أحتاج منك مبروك أعتقد أنك سوف تجعل أحد الوالدين ممتاز الذهاب مقابلة الأطفال وتقرر من الذي كنت ترغب في تبني وبمجرد الانتهاء".!. لقد اتخذت قرارا، وسوف جمع الأشياء، والتأكد من أنها جعله أكثر لمنزلك ". وهذا استكمال السعي وإزالته من مجلة الخاص بك. إذا كنت ما زالت قائمة أو الاقتراب لها مرة أخرى، وقالت انها سوف نشجعكم: "على الذهاب، والتحدث إلى الأطفال وأنا متأكد انهم حريصون على تلبية لك!". ومع ذلك، إذا لم يكن لديك الممتلكات وتأثيث الخيارات المطلوبة للطفل، وقالت انها سوف اقول لكم ". انظروا، دعونا نكون واقعيين. أنت مغامر. انها ليست بالضبط مهنة آمنة أو موثوقة. أنا بحاجة للتأكد الخاص بك سوف يكون الطفل آمنة ومستقرة المنزل أن يكبر في. أرني أن تتمكن من دعم الطفل. شراء منزل. تأثيثه. ثم أعود وسنتحدث ". إذا كنت ما زالت قائمة أو الاقتراب لها مرة أخرى، وقالت انها سوف تكرار نفسها: "أنا آسف حتى كنت تمتلك منزلا مع غرفة لأطفالك، وأنا لا يمكن أن تسمح لك لتبني أي شخص." من هنا، قد تذهب التحدث إلى الأيتام الذين يعيشون في دار الأيتام، ونطلب منهم ان اقول لكم عن أنفسهم، وتقدم لاعتمادها. يمكنك أيضا ترك أيتام والعثور على أي أطفال آخرين في بعض المدن والبلدات لاعتماده. اعتماد أطفال آخرون [عدل] عندما يتحدث للأيتام التي واجهتك في البلدات أو المدن، سيكون لديك فرصة للتعرف عليهم عن طريق الحوار والتحدث معهم حول التبني. الحوار اعتماد بشكل عام، هي نفسها بالنسبة للأطفال في دار الأيتام Riften والأيتام بلا مأوى وجدت في مكان آخر، والفرق الوحيد الملحوظ هو أن لا يمكنك التحدث إلى الأطفال في دار الأيتام حول اعتماد إذا لم يكن لديك منزل المؤهلين. "أنا يمكن أن تبني لك، إذا كنت تريد." "حقا؟ هل لك. هل لديك مكان يمكن أن أعيش؟" إذا لم يكن لديك منزل مؤهلة: وقال "لدي منزل، ولكن لا مجال لللك." ". حسنا شكرا على أي حال، أعتقد." ". حسنا شكرا على أي حال، أعتقد." إذا كان لديك منزل مؤهلة: "نعم، لقد حصلت على منزل في العلامة & lt؛ الاسم المستعار = الموقع وGT ؛." "أوه، نجاح باهر! هل لك. هل أنت متأكد؟ هل حقا لا مانع؟" إذا لم يكن لديك منزل مؤهلة، فلن تكون قادرة على تبني طفل، ومحادثة ينتهي. إذا قمت بذلك، يمكن لك أن تقول لهم أين منزلك، أو تغيير رأيك. إذا غيرت رأيك، وأنها سوف يكون لها نفس الحوار كما لو لم يكن لديك منزل المؤهلين. إذا قمت بتحديد منزل لهم للعيش فيه، سوف يجيبون: فتاة . "نعم! شكرا! أعدكم بأنني سوف يكون أفضل ابنة أي وقت مضى! أنا بحاجة للحصول على أغراضي ونقول وداعا للجميع. أنا ألتقي بكم في المنزل. شكرا! شكرا جزيلا!" صبي . "حقا؟ هل يعني ذلك؟ نجاح باهر، وذلك بفضل! أعدك، لن يكون هناك أي مشكلة على الإطلاق! فقط. واسمحوا لي فقط الحصول على أغراضي ونقول وداعا للجميع. أنا ألتقي بكم في المنزل. شكرا! شكرا مرة أخرى ! " إذا كنت قد اعتمدت طفل واحد وتحاول تبني الثانية، سوف لا يكون لديك الخيار لإرسال الطفل الثاني لأحد المنازل المؤهلة، ولكن بدلا سيضطر للحفاظ على كل من أطفالك معا في نفس المنزل. يمكنك اختيار لنقل جميع أفراد العائلة في وقت لاحق عن طريق التحدث إلى أحد أفراد الأسرة في منزلك. الأطفال تبنيهم [عدل]




No comments:

Post a Comment