+
لتلبية حاجة أطفالك للإبداع والتعبير عن الذات، ومن المؤكد أن توفير الأنشطة التي تقوم على مصالحهم. تعلم كيفية الاستماع عن كثب إلى ما أطفالك يقولون. تقدم أطفالك مجموعة من المواد الإبداعية والخبرات: الرسم والتلوين والتصوير والموسيقى، والرحلات إلى المتاحف أو حدائق الحيوان، والعمل مع الطين والورق والخشب والماء وأكثر من ذلك. تزويد الأطفال وقتك لاستكشاف المواد ومتابعة أفكارهم. لا تنسى أن تعطي لهم الوقت للحديث هذه الأفكار مع أكثر من غيرهم من الناس، كل من البالغين والأطفال. أصناف الخبرة البحث عن سبل لتوفير الخبرات مجتمع متعدد الأعراق، متعددة الثقافات، وأخرى للأطفال. المزيد من مجموعة متنوعة من الخبرات الأطفال يعانون في حياتهم، وعلى نطاق أوسع مداها من التعبير الإبداعي. تجارب أكثر شخصية أطفالك يكون مع الناس والحالات خارج بيئتهم الخاصة، والمزيد من المواد التي يمكن أن تعتمد على أن تدرج في لعبهم. الفخاخ الإبداع بعض الآباء والأمهات والمعلمين يجدون صعوبة في تشجيع التعبير الإبداعي، على الرغم من أنهم يفهمون ويقدرون فوائدها. ربما أنهم لا يشعرون الإبداعي أنفسهم أو غير مريح مع الفوضى والمواد. فمن الأفضل أن تدع طفلك اقول لكم عن خلقهم بدلا من التخمين. ليس محاولة للحكم، وتقييم، أو مقارنة تعبيرات أطفالك الإبداعية. وهناك القليل المساعدة والتوجيه يمكن أن تكون مفيدة، ولكن يجب الحرص على عدم التدخل في الاستكشافات أطفالك الإبداعية. تعزيز العملية الإبداعية كل الأطفال يحتاجون إلى أن تكون خلاقة حقا هي حرية أن يلتزموا تماما في الجهد وجعل أي نشاط يقومون به بأنفسهم. ما هو مهم في أي عمل إبداعي هي عملية للتعبير عن الذات. إن الخبرات والتجارب الإبداعية مساعدة الأطفال على التعبير عن والتعامل مع مشاعرهم. النشاط للطفل المبدع يمكن أن تساعد المعلمين على معرفة المزيد حول ما يمكن للطفل أن يفكر أو الانفعالات. يشجع الإبداع أيضا النمو العقلي لدى الأطفال من خلال توفير فرص للمحاولة الخروج بأفكار جديدة، وطرق جديدة للتفكير وحل المشكلات. تساعد الأنشطة الإبداعية تقر واحتفال الأطفال التفرد والتنوع فضلا عن تقديم فرصا ممتازة لتخصيص التدريس لدينا والتركيز على كل طفل. فرص للإبداع الأطفال يحتاجون إلى الكثير من الفرص للعب الإبداعي والتفكير الإبداعي. تبدأ من خلال توفير الأنشطة التي تستند إلى مصالح الأطفال والأفكار. هذا يعني تعلم كيفية الاستماع باهتمام إلى ما يقوله الأطفال. ومن المفيد جدا لتسجيل الشريط وتدوين الأحاديث الأطفال وكذلك تدوين الملاحظات ومراجعتها مع زملاء المعلمين الخاص. ومن المؤكد أن إعطاء الأطفال مجموعة واسعة من المواد الإبداعية والخبرات. على الابداع أكثر من الرسم أو اللوحة. وهناك أيضا التصوير، والموسيقى، والرحلات الميدانية، والعمل مع الأسلاك والطين والورق والخشب والماء والظلال. الاحتمالات لا حصر لها. من المهم أن توفر للأطفال الكثير من الوقت لاستكشاف المواد ومتابعة أفكارهم. ويشمل ذلك الوقت للتفكير في كيفية تخطيط وتصميم وبناء واختبار ومراجعة الأفكار المشروع. لا تنسى أن بناء في الوقت المناسب للحديث هذه الأفكار أكثر مع الآخرين - سواء المدرسين والأطفال. أصناف الخبرة البحث عن سبل لتوفير الخبرات مجتمع متعدد الأعراق والثقافية وغيرها للأطفال. الأنشطة مثل الرحلات الميدانية، والاحتفال بالأعياد والأنشطة مع المجموعات العرقية الأخرى، وتشجيع الأطفال على جلب الزوار إلى المدرسة يعزز العملية الإبداعية. تجارب الأطفال أكثر تنوعا يكون في حياتهم، على نطاق أوسع نطاق التعبير الإبداعي. تجارب الأطفال أكثر شخصية يكون مع الناس والحالات خارج بيئتهم الخاصة، والمزيد من المواد التي يمكن أن تعتمد على أن تدرج في لعبهم. التحدي الذي يواجهنا هو محاولة عدم التعرض للترهيب من قبل متنوعة وتنوع التعبير الفني في الفصول الدراسية لدينا. تعزيز العملية الإبداعية تشجيع الأطفال على خياراتهم بأنفسهم المهم. وينبغي أن يسمح للأطفال فرصا متكررة - والكثير من الوقت - لتجربة واستكشاف المواد التعبيرية. التركيز الخاص على عملية الإبداع وليس على المنتج النهائي. ما يتعلمه الأطفال واكتشاف عن أنفسهم أمر حيوي لتنميتها. اظهار الدعم الخاص لعملية الإبداعية من خلال تقدير وتقديم الدعم لجهود الأطفال. الاستقلال والسيطرة عنصران هامان في العملية الإبداعية. هذا ينطبق بشكل خاص عند العمل مع الأطفال ذوي الإعاقة. اللعب الإبداعي واحدة من أهم أنواع النشاط الإبداعي للأطفال الصغار هو اللعب الإبداعي. وأعرب عن اللعب الإبداعي عند الأطفال استخدام المواد المألوفة بطريقة جديدة أو غير عادية، وعندما ينخرط الأطفال في الأدوار واللعب التخيلي. لا شيء يعزز روح الإبداع ويغذي الروح الطفل أكثر من تقديم كتل كبيرة من الوقت للانخراط في عفوية، واللعب الموجه ذاتيا على مدار اليوم. اللعب هو العمل الجاد من الأطفال الصغار والفرصة للعب بحرية أمر حيوي لنمائهم بطريقة صحية. حتى في اقرب وقت الطفولة، واللعب يعزز النمو البدني من خلال تعزيز تنمية مهارات الاستكشاف والحركية الحسية. من خلال اللعب وتكرار المهارات الأساسية المادية، والكمال الأطفال قدراتهم وتصبح المختصة في المهام المادية الصعبة على نحو متزايد. لعب يعزز النمو العقلي وطرق جديدة في التفكير وحل المشكلات. من خلال اللعب كتلة، تواجه الأطفال مع العديد من التحديات النفسية التي لها علاقة مع القياس، والمساواة، والتوازن، والشكل، والعلاقات المكانية والخصائص الفيزيائية. واحدة من أقوى فوائد اللعب هو الطريقة التي تعزز التنمية الاجتماعية. تبدأ التفاعلات الاجتماعية لعوب من لحظة الولادة. اللعب الدرامي يساعد الأطفال بتجربة وفهم الأدوار الاجتماعية. ويمكن أيضا أن نقدم لهم فرص لا حصر لها لاكتساب المهارات الاجتماعية كما أنها تلعب مع الآخرين. من خلال اللعب الدرامي، يتعلم الأطفال تدريجيا لتأخذ احتياجات كل منهما في الاعتبار، ونقدر القيم وجهات نظر مختلفة. من خلال اللعب، والأطفال هم قادرين على التعبير عن والتعامل مع مشاعرهم. يساعد اللعب أيضا في تخفيف التوتر والضغط من أجل الأطفال. ويمكن أن تكون نفسها فقط. ليس هناك حاجة لترقى إلى معايير الكبار أثناء اللعب. مسرحية يقدم للأطفال فرصة لتحقيق التمكن من بيئتهم. انهم يسيطرون على الخبرة من خلال مخيلتهم، ويمارسون سلطاتهم في الاختيار واتخاذ القرار كما تقدم المسرحية. اللعب يساعد على تطوير منظور فريد كل طفل ونمط الفردية من التعبير الإبداعي. اللعب يعبر عن الشخصية، والاستجابات الطفل الفريدة للبيئة. اللعب هو نشاط معبرة الذاتي الذي يعتمد على القوى الطفل من الخيال. اللعب مفتوح العضوية، شكل حر والأطفال لديهم الحرية لمحاولة الخروج بأفكار جديدة وكذلك بناء على تجربة ومع القديم. يوفر اللعب فرصة ممتازة للدمج وإشراك الأطفال ذوي الإعاقة في البرنامج. يوفر اللعب الفرص من أجل السيطرة والاستقلال هي القضايا الهامة لأي طفل ولكنها ذات أهمية خاصة لهؤلاء الشباب. ما هي بعض الطرق التي يمكن أن تشجع اللعب في صفوفنا؟ كما مقدمي الرعاية، يجب علينا أن نكون حذرين لتجنب الهيمنة على لعب أنفسنا. وينبغي أن يكون اللعب نتيجة لأفكار الأطفال وليس موجها من قبل الكبار. من خلال اللعب، علينا أن نحاول تعزيز قدرات الأطفال على التعبير عن أنفسهم. يجب علينا أيضا محاولة للمساعدة في لعب الأطفال قاعدة على الالهام الخاصة بها - ليس في مصلحتنا. هدفنا هو تحفيز اللعب - وليس السيطرة عليه - وتشجيع رضا الطفل في اللعب مع بعضهم البعض. إيلاء الاهتمام للعب، وخطة لذلك، وتشجيع ذلك. تعلم كيفية توسيع لعب الأطفال من خلال التعليقات والأسئلة. تحفيز الأفكار الإبداعية من خلال تشجيع الأطفال على الخروج مع استخدامات جديدة وغير عادية من المعدات. حاول ان تبقى مفتوحة لأفكار جديدة ومبتكرة، وتشجيع الأطفال على التوصل إلى حل أكثر من واحد أو إجابة. كن حذرا حول الإفراط في تقييد المعدات والتأكد من أن المواد اللعب المتاحة بسرعة عندما يريد الأطفال منهم. شراء واستخدام المعدات في الطرق التي تشجع على استخدام الخيال. تجنب اللعب والأنشطة التي تهجئة كل شيء للطفل وتترك شيئا للخيال. تزويد الأطفال مع مجموعة جيدة والتوازن من المعدات، والحفاظ على المعدات مثيرة عن طريق تغيير في كثير من الأحيان أو تغيير موقعه. ما وراء اللعب كارين DeBord ونيك آمان | الجزء الأول | الجزء الثاني | معلومات اساسية المسرحية هي لطفل ما العمل هو شخص بالغ: هو ما يفعلونه. فمن خلال اللعب يتعلم الأطفال حول العالم والأشياء فيه. اللعب يسمح للأطفال الفرصة لاستكشاف بيئتهم، لمعرفة كيف يعمل وكيف تتصل به. يمكن للطفل أن يعبر عن المشاعر والعواطف من خلال أنواع مختلفة من الأنشطة المسرحية (مسرحية، والفن، والقصص، وما إلى ذلك) في وقت سابق بكثير مما يمكن التعبير عنها بالكلمات. للأطفال الأكبر سنا، قد يكون اللعب مخرج من خلالها نقل المشاعر التي تكون إما غير راغبة في تبادل لفظيا أو ليس لديهم مفردات كافية للتعبير. يمكن من خلال لعب الأطفال أن يكون أي شخص، في أي مكان في، في أي وقت. هناك الكثير من الناس الذين يمكن وينبغي الاستفادة من هذه المعلومات. الآباء وأفراد الأسرة الآخرين، المتخصصين التنمية البشرية الإقليمية واختصاصيون والمعلمين القطاعين العام والخاص في المدارس، ومقدمي رعاية الطفل، والكاتدرائيات وغيرهم من الزعماء الدينيين، المعتصمون الطفل، والأقارب، ومعلمي المدارس الأحد، عمال الإغاثة في حالات الكوارث، وغيرهم ممن وجهت إليه ل وشملت رعاية الأطفال في هذه المجموعة. من خلال اللعب، يمكن للمهنيين فضلا عن عامة الناس التعرف على المشاعر، والتباسات، والأسئلة في حياة الأطفال. إذا كانت هناك شكوك كافية أن المشاكل التفصيلية موجودة، ثم يجب أن يتم الإحالة إلى الأخصائيين الاجتماعيين المؤهلين أو المعالجين. والغرض من هذا القسم هو وصف بعض التقنيات المسرحية التي يمكن استخدامها لمساعدة الأطفال على التعامل مع مجموعة متنوعة من المواقف العصيبة. مع كل من تقنيات وصفها، لا بد من مراقبة وملاحظة عملية ذهاب الطفل من خلال خلال لعبهم وليس مجرد ملاحظة المنتج النهائي. إيلاء الاهتمام الكامل للطفل ولا تحد لعبهم، وخاصة اللعب التخيلي، بخلاف لأسباب تتعلق بالسلامة. من المهم أن البالغين انضمام الأطفال في أنشطة اللعب، ولكن فقط عندما سأل. لنفترض دعوة أحرز يمكن أن ينظر إليها من قبل الطفل كما تدخلي وتمنع حرية التعبير للطفل. ومن المؤمل أن التقنيات المسرحية المدرجة أدناه سوف يثبت ليكون أداة مفيدة للأشخاص الذين يعملون مع الأطفال. من الناحية المثالية، وسيتم نقل المهارات والمواقف المتقدمة من خلال استخدام هذه التقنيات المسرحية للتفاعلات اليومية جميع مقدمي الرعاية للأطفال. القلق الكامنة وراء هذا الجهد لتعزيز صحة ورفاه الأطفال. اختيار اللعب والمواد عند تنظيم حالات اللعب، أساس موضوعي لاختيار اللعب والمواد هو المهم. يجب تحديد البنود عمدا وليس فقط المتراكمة. قائمة الألعاب التي تم العثور عليها على الأرجح إلى توليد التفاعل والمحادثة هي: أطباق كتل دمى ودمى دمى العربات الهواتف كتل مكعبات ملونة كرات أقلام تلوين والطين أو بلايدووغ البنود الأخرى الشائعة في قاعات اللعب العلاجية ما يلي: السيارات القطارات كرات ورقة ومقص زجاجات الطفل السبورات والطباشير أوراق اللعب والألعاب وبالوعة أو حوض للالعاب المائية الأساس المنطقي لاختيار هذه الألعاب هو أنها تسمح، بطريقتها الخاصة، والطفل لخلق أو إعادة بناء الواقع من وجهة نظرهم الخاصة. اقتراح آخر هو لتشمل الدعائم التي تتعلق على وجه التحديد إلى حالة الطفل يتعامل حاليا مع. على سبيل المثال، إذا كان الطفل يواجه المرض تشمل عدة الطبيب في غرفة اللعب. ويمكن لجميع الأنشطة المدرجة أدناه العمل في أي مكان تقريبا طالما أن المعدات المناسبة، ويمكن توفير إمدادات المتاحة. الأطفال في الكنائس والمدارس والمراكز المجتمعية ومراكز رعاية الأطفال في المنزل، أو في الأصدقاء أو الأقارب المنزل، وضبط العلاج، وخلال جهود التنظيف بعد وقوع الكوارث الطبيعية يمكن أن تستفيد من أوضاع اللعب المخطط لها. استخدام اللعب الرمال صينية / الجدول / صندوق - مع استخدام الألعاب الصغيرة والشخصيات الطفل (رينيه) يمكن إعادة جزء من عالمهم. اللعب والشخصيات المقترحة هي الناس والحيوانات والمباني والسيارات والجنود، والمنازل والأشجار والأسيجة والبوابات، والقوارب، وما إلى ذلك قد يكون من المفيد للفصل بين الدعائم عن طريق نوع لمساعدة يختارها الطفل من الاختلاط اللعب. ويمكن الجمع بين الماء مع هذا النشاط أن يكون وسيلة فعالة خصوصا للحصول الأطفال على التعبير عن مشاعرهم. الأطفال الأكبر سنا من 8 أو 10 قد عرض هذا النشاط كما لعب الأطفال أو استخدامها كإجراء هروب بسيط وبالتالي تحد من التواصل الفعال من المشاعر. ألعاب - ألعاب مثل لعبة الداما، والألعاب مجلس ولعب الورق، والسماح لكبار السن (10/08 وما فوق) وسيلة أكثر تعقيدا للتعبير عن ذلك هو أبعد من أقرانه الصغار الطفل. من خلال المشاركة مع أو مشاهدة طفل يلعب لعبة، فمن الممكن أن نلاحظ ردودها على التهديدات المتصورة (التي قفزت في لعبة الداما)، كيف تحدد لها أن يفوز (العدوان)، وكيف الرد على الخسارة الفعلية (خسارة المباراة). فالطفل ربما الى حد بعيد نهج لعبة الكثير في بنفس الطريقة التي نهج الحياة: الرغبة في المنافسة أو الصدارة، على استعداد للمخاطرة للفوز أو الخسارة، يرغب في أن يكون في السيطرة، ورفض الانخراط، مظاهرة بعد النظر والتخطيط، الردود على الخسارة أو الفوز. يمكن أن الألعاب تكون إما وسيلة بسيطة لكسر الجليد، وجعل مقدمات، بمثابة أداة لكسب بعض البصيرة محدودة في أفكار ومشاعر الطفل. حقيبة قاعة الألعاب - وهذا هو وسيلة لاتخاذ اللعب من مبنى أو الفصول الدراسية. كل حقيبة أو صندوق من الورق المقوى كبيرة، لديها أنواع مختلفة من الألعاب واللوازم في ذلك: واحد لوازم الفن، واحدة للدمى والعرائس، واحد للبنات، لغس (ص)، والسيارات، وما إلى ذلك أساسا، كل مربع هو جميع يلقي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة اللعب. إذا كان ذلك ممكنا ينبغي أن تدرج على دمية قابلة للطي ومرحلة دمية المحمولة. وإن لم يكن شاملا بقدر أو شاملة بمثابة اللعب التقليدية، فإن هذا النهج لا يسمح للمواد كافية لأن تؤخذ جنبا إلى جنب لمساعدة الأطفال التعامل مع وضعهم. تبدأ بسيطة وتحديد الألعاب التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الأطفال. ندرك أن التحديدات ستتأثر نوع المجتمع والسكان التي تقدم لها الخدمات. قد يكون الشباب في المناطق الحضرية والريفية المختلفة تفضيلات لعبة. وينبغي أن يكون اختيار واسع في النوع ولكن لا يتعدد ذلك لجعل النقل صعبا. تقنية حقيبة هي مفيدة خصوصا في حالات مثل الاجتماعات / المجتمع الأسرة مع عدم وجود ترتيبات رعاية الأطفال، في ملاجئ المشردين مؤقتة، أو في أي مكان أن نقص الموارد الحالية قد تحد من فرص اللعب. المدرسة تلعب كيت - هذا النشاط ينطوي على نموذج من أحد الفصول أو المنزل أو أي مكان آخر حيث يمكن للطفل أن تواجه صعوبة. فمن الأفضل لتحديد غرفة كبيرة إلى حد ما، غير المحددة التي يمكن استخدامها لتمثيل مجموعة من المواقع. أيا كان وضع المختار، ويجب أن تكون الدعائم كافية (الأثاث والأشخاص والمعدات، الخ) متوفرة للأطفال لخلق تمثيل واقعي. السماح للأطفال لإعداد غرفة كما يحلو لهم. هذا النشاط يعطي الطفل نظرة موضوعية من عالمهم وفرصة لإطلاق معبرة. مراقبة عملية ولاحظ verbalizations لمعرفة ما إذا كانت طريقة الطفل بترتيب الغرفة واقعية أو خيالية. الحاضر أو الماضي المنحى. وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الطريقة التي بني التلاعب حرفا. هم معادية أو صديقة، والهدوء أو القلق، معبرة أو سحبها؟ مراقبة حرف (ق) الذي توجه فيه العواطف. استخدام الفن اللوحة مع فرش - ومن المهم أن نلاحظ موقف الطفل عن ونهج اللوحة. قد تكون عملية أكثر قيمة من المنتج. قد يشير الطفل في حياته اللوحة شيئا (منزل غمرتها المياه، أشخاص معينين أو المكان أو الأحداث المجهدة) التي ما زالت تهمهم. هذه نظرة موجزة في عالم الطفل قد تظهر منطقة معينة حيث قد تكون هناك حاجة إلى بعض التدخل. تفاصيل والتغيرات مع مرور الوقت يمكن أن تكون كبيرة جدا. بدلا من محاولة تخمين ما كان الطفل قد يمثل، نسأل الطفل لشرح / وصف أجزاء مختلفة من لوحاتهم للحصول على فهم أوضح لعمليات التفكير الخاصة بهم. اللوحة يخلق السجل الدائم التي يمكن مشاهدتها من قبل أكثر من شخص في وقت واحد أو أكثر. المعلم يمكن أن ينقذ لوحة لمشاركتها مع الأهل والأخصائيين الاجتماعيين، أو المعالجين. محددة لحالات الإغاثة في حالات الطوارئ أو الكوارث، طفل أو مجموعة من الأطفال يمكن أن ترسل اللوحات لانقاذ العمال و / أو المتطوعين والوكالات التابعة لها باعتبارها وسيلة للقول شكرا. قد تم فصل الأطفال جسديا من الناس ومساعدتهم، وحتى هذا قد يكون وسيلة لهم للتعبير عن التقدير. قد الأطفال الآخرين يسمع الكبار يتحدثون عن جهود الانقاذ ويحتاج للتعبير عن عدم فهمهم، والارتباك، أو الإحباط. دهانات الاصبع - يمكن عند مراقبة عملية اللوحة الاصبع، يجب أن تدفع الانتباه إلى معدل، والإيقاع، والألوان المستخدمة، وأنواع من الخطوط، وما إلى ذلك انتقد سريع من يد الطفل يغير صورة بأكملها. وهذا النوع من الرسم أن يكون أقل الفني من فرشاة الرسم كما أنها تعتمد أكثر على مجموعات العضلات الكبيرة. وبالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس هذا قد يكون النشاط الحركي ببساطة العلني والتحفيز عن طريق اللمس لطيف. هذا هو آخر فرصة لإنقاذ مثالا للمقارنة من التغيير، أو الاستقرار على مر الزمن. السبورة - وعلى الرغم من عدم وجود سجل دائم سيتم إنشاء والسبورة تقدم الألفة للطفل في سن المدرسة وكذلك سطح بسرعة قابلة لإعادة الاستخدام. وعلاوة على ذلك، يمكن أن العديد من الأطفال يعملون في آن واحد على أي مشاريع فردية أو في خلق لوحة جدارية. هذا هو أداة بسيطة وفعالة إذا كان الطفل أو مجموعة من الأطفال بحاجة إلى أن تكون مفصولة لفترة وجيزة من البالغين (أي مدينة اجتماع، اجتماع منظمة الاغاثة من الكوارث). وهذا لا إزالة الهاء للبالغين، ولكن أيضا يحمي الأطفال من نسمع عن المشاكل الخطيرة التي تواجه مجتمعهم. الطين / بلايدووغ - الميزة الرئيسية لاستخدام الطين هو أن الأطفال يمكن أن تعبر عن المشاعر في ثلاثة أبعاد. الأرقام يمكن أن تكون ونقلها. المباني يمكن بناؤها وتدميرها. من خلال السماح للأطفال لخلق تمثيل عالمهم، سواء كانت حقيقية أو خيالية، ويقدم فرصة للحصول على فهم أفضل لاحتياجاتهم. كما هو الحال مع وسائل الإعلام الأخرى، وعملية كبيرة بوصفها أهمية كمنتج. استخدام القص قد يكون هذا واحد من عدد قليل من الأنشطة المشتركة في جميع أنحاء ثقافات العالم. كثير من الثقافات تمر الروايات الشفوية على مدى أجيال عديدة. مشابهة لهذه، فإن الطفل قد تشارك معلومات هامة والثاقبة مع الكبار من خلال رواية القصص. يتم ترتيب أنواع القصص التي تتبع مع تلك الأكثر ملاءمة للأطفال الأصغر سنا سرد أولا. لا توجد الفئات العمرية ما ينص عليه هذا سوف تختلف من طفل ودرجة تثبيط. رواية القصص المتبادلة - يبدأ الكبار عن طريق طرح بعض الأسئلة البسيطة (الاسم، العمر، الصف، المدرسة). بعد ذلك، يطلب من الطفل أن أروي القصة التي هي حول الحدث الفعلي في حياته أو حياتها. ينبغي أن تؤخذ الملاحظات أو تسجيل جعلت خلال قصة كمرجع لاحق. فمن الآن البالغين تتحول. وكرر القصة التالية المسار العام للرواية الطفل على الرغم من سلوكيات صحية والنتائج أكثر إيجابية توضع في الأماكن التي تفتقر إليها. الآن القصتين يمكن مقارنة بسؤال الطفل لتحديد المغزى من القصة (إذا كان الطفل لا تستطيع أن تفعل هذا، تسأل عن الدرس أو عنوان قصص). تكون على يقين من أن يجعل تعليقات إيجابية حول كلا قصة الطفل والجهد. ومن الأفضل التعامل مع التفسيرات من المعاني الكامنة أو مزيد من الدراسة من قبل المعالجين المدربين. كن على علم بأن الأطفال والبالغين والأحداث قد تكون ممثلة في القصة من قبل الشخصيات أو القوى الأخرى. قد يكون من المفيد أن نسأل الطفل لمزيد من التفاصيل حول جوانب محددة من قصتهم من أجل فهم أفضل لهذا الحدث ومشاعر الطفل. رواية القصص أثارت - في هذا التنسيق يتم عرض الطفل مع المكونات الأساسية للقصة والشخصيات والمكان والحدث من الفائدة، ومن ثم تعطى لحظات قليلة للتفكير في ما سيفعله هؤلاء الناس. اسأل الطفل أن أروي قصة وتدوين الملاحظات أثناء هذا الوقت. كما هو الحال مع رواية القصص المتبادلة، وطرح الأسئلة المتابعة عن قصة للسماح للتعبير أكمل من جانب الطفل. في كلتا الحالتين لا تحاول أي تفسير عميق للقصة، ولكن بدلا من ذلك، في محاولة لفهم ما كان الطفل يحاول أن أشاطركم. القص هو وسيلة جيدة لدمج تخفيف التوتر في برنامج للأطفال. من نسج حكاية عن الكوارث، مع التركيز على الخبرات الخاصة بك أو على تلك التي عاشها الأطفال، كنت قادرا على التواصل الثقة والأمن حول قضايا مخيفة. للعمل مع مجموعة باستخدام الكتب كوسيلة لانتزاع ومعالجة المشاعر، يجب الميسر بناء الثقة أولا. وتيرة المجموعة لا يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة كما قدرا كبيرا من الوقت اللازم للتجهيز ضروري للمشاركين. الميسر يجب استخدام الصبر أن نسأل بلطف المفتوحة، والأسئلة غير المباشرة مثل: كيف هذا يجعلك تشعر؟ ما لم تفكر فيه عندما نقرأ هذا الجزء؟ هل يشعر الآخرين بهذه الطريقة؟ لا تبدأ بقوله المجموعة التي اجتمعتم للحديث عن فقدان والغضب. السماح للمجموعة توجيه النقاش. وينبغي أن تكون اجتماعات مجموعة وجيزة إلى حد ما (30 دقيقة الى 1 ساعة)، ويمكن أن تستأنف مع رواية قصيرة من قصة السابقة أو قصة جديدة. العرائس - وينبغي أن تستخدم كجزء لا يتجزأ من اللعب بدلا من شيء ينبغي القيام به مرة واحدة ثم وضعه جانبا. يمكن للبالغين إدخال النشاط عن طريق إجراء أول، أو أنها يمكن أن تكون موجهة للأطفال من البداية. العرائس هو طريقة جيدة لجمع أولي للمعلومات عن الأطفال. قد تسمح للطفل دمية للتعبير عن المشاعر، من خلال العمل بها أو حتى التفعيل المشاعر التي لا يمكن. مرة واحدة وقد أعرب المشكلة سيكون من الأسهل بكثير للتصدي ل. هذا النشاط يمكن أن تكون إما الكبار للطفل، طفل واحد وحده، أو مجموعة من الأطفال العاملين في معا. الدمى الأكثر فائدة هي تلك التي تصور مجموعة متنوعة من الأعراق والثقافات والأجناس. حيوانات وشخصيات وهمية مثل الساحرات والأشباح، والشياطين أيضا يثير التفاعل الغني. دراما / زي اللعب - وهذا هو الشكل الأكثر تطورا من القص. بل هو محاولة مخططة ومدروسة لتحفيز اللعب التخيلي. والأطفال الأكبر سنا (الصف المدرسي ومتابعة) يريدون الدعائم لعبهم من أجل خلط بعض الحقيقة في لعبهم خيالي. خلع الملابس كما شخص آخر، سواء كان في نفس العمر أو كبار السن، ويسمح للطفل لتكرار التجارب السابقة ولكن مع سعيدة، والنتائج أكثر نجاحا وقوية. إن الطفل في تمويه عرض في ذلك فرصة لشخص آخر أن أقول عن مشكلة أو قلق. قد تكون هذه أيضا وسيلة يمكن للطفل أن يرى العالم من منظور شخص آخر. هذه المواد تكييفها من قبل الدكتورة كارين DeBord، أخصائي تنمية الطفل مع نورث كارولينا خدمة الإرشاد التعاوني. وجاءت المواد من الإجهاد والتعامل مع دليل من الكوارث من تمديد جامعة في كولومبيا، وضعت ولاية ميسوري خلال الفيضانات عام 1993. شكر خاص للدكتور كارين DeBord، ودائرة ولاية كارولينا الشمالية الإرشاد التعاوني وجامعة ولاية نورث كارولينا ساحة المدرسة صالحة للأكل قدم فريدريك Froebel مفهوم الحدائق للأطفال. حيث يمكنهم المشاركة في جميع جوانب زراعة وحصاد، وإعداد مغذية، المنتجات الموسمية. كأدوات تعليمية، توفر هذه الحدائق تطبيقات العالم الحقيقي من المفاهيم الرياضية الأساسية. ساحة المدرسة الصالحة للأكل تربي الأطفال حول اتصالات بين الغذاء والصحة والبيئة من خلال الأنشطة التي تتكامل تماما في المناهج الدراسية. &نسخ؛ 1998-2015 Froebel الويب. جميع الحقوق محفوظة. معلومات @ froebelweb فريدريش Froebel. حياته، تايمز وأهمية هذا الكتاب من قبل بيتر ستون للقارئ العادي هو الحياة يتضح أن يضعه في السياق السياسي والفكري المضطرب عصره. كما أنه يحدد تلك الجوانب من الممارسة التربوية في أن لها قيمة دائمة في العالم المعاصر. لFroebel، شريطة اللعب وسيلة لنمو الطفل الفكرية والاجتماعية والعاطفية والجسدية. "اللعب هو مرآة الحياة"، كما كتب، مما يؤدي إلى الانضباط الذاتي واحترام القانون والنظام.
No comments:
Post a Comment