Saturday, September 10, 2016

دانيلز إجراء التعديلات المناسبة في جراند





+

دانيلز إجراء التعديلات المناسبة في جراند صور: الاتحاد باس فاز علامة دانيلز جونيور بطولة الاتحاد بفارق 6 1/2 رطل. بواسطة جون جونسون BassFan كبير المحررين كان علامة دانيلز الابن قط إلى أوكلاهوما البحيرة الكبرى قبل بدء بطولة الاتحاد الوطني. لم له الإلمام مكان لم يمنعه من العثور على جودة الأسماك، على الرغم من - أو من نقلهم بعد انها تريد نقلها. استغرق الأحياء الزراعي البالغ من العمر 31 عاما من ولاية كاليفورنيا الشمالية زمام المبادرة في هذا الحدث مع كيس في البطولة أفضل في يوم 2، ثم اشتعلت ركيزة ضخمة أخرى في اليوم الأخير ليغلق على النصر. له مجموعه 62-04 لمدة 3 أيام راسخ الوصيفة جيسون هيكي إيداهو بنسبة 6 1/2 جنيه. أنه حصل له مجموعة من الجوائز، بما في ذلك عرض من موسم مدفوعة التكاليف في جولة FLW في عام 2014، الذي كان يخطط لقبول. وهنا كيفية فعل ذلك. وصل دانيلز في Grand تتوقع لمتابعة الأسماك قبل تفرخ، ولكن اتجاه الاحترار في المنطقة وضع شبك مؤقت في تلك الخطة. وقال "عندما وصلت إلى هناك، كانت (ارتفاع درجة حرارة الجو) في 80s ودرجة حرارة الماء والدخول في 60S في فترة ما بعد الظهر"، قال. "لقد بدأت تبحث لتفريخ الأسماك، ولقد وجدت لهم. "ثم كان لدينا هذا بين عشية وضحاها الجبهة الباردة هائل - ذهب درجة حرارة الجو إلى 40 والماء كانت قادمة فقط تصل إلى نحو 52. وهذا امتص تلك الأسماك الحق في العودة إلى المياه العميقة." أحسب أنه سيكون قبل البياضة-لا يزال يغذي بنشاط، حتى انه تحول تركيزه إلى أفواه الجداول الرئيسية ورمى حفار مظلة في الماء الذي كان 5-15 أقدام عميقة. الغرق كريك، وتقع في الجزء الأوسط من البحيرة، وثبت أن يكون أكثر إنتاجية. "أنا ضربت مناطق أخرى من البحيرة، ولكن كل السمك أنا وزنه في جاء من الغرق كريك عند نقطة واحدة ذهبت على طول الطريق حتى النهاية واشتعلت الأسماك هناك - أعتقد كان هناك عدد قليل من التي التزمت البقاء الضحلة وألم 'ر سحب قبالة ". منافسة > يوم 1: 5، 18-06 > يوم 2: 5، 24-10 > يوم 3: 5، 19-04 > المجموع = 15، 62-04 boated دانيلز ثلاث قطع 5 جنيه في يوم 1، لكنه اضطر أيضا لوزن سمكتين التي جعلت بالكاد 14 بوصة شرط الحد الأدنى طول. له أخف ركيزة من دربي سقطت منه في مكان 9TH. انتقل إلى صدارة الترتيب في اليوم التالي مع نظيره كيس الوحش الذي كان يرأس من قبل 7 1/2 مدقة وشملت أيضا أكثر زوجين في فئة 5 جنيه. "معظم الأسماك مسكت كان ذلك اليوم الأبيض حقا في لون"، قال. واضاف "هذا وقال لي انهم قد تم شنقا في المياه العميقة لفترة طويلة، وقد بدأت للتو لجعل هذه الخطوة كانت جديدة للغاية وأنها ربما جاء ذلك اليوم - أو ربما حتى في غضون ساعة." انه يحمل بفارق 14 اوقية (الاونصة) في اليوم الأخير، الذي بدأ ببطء إلى حد ما. "أنا انسحب على امتداد حيث كنت قد اصطياد عدد غير قليل من السمك كل أسبوع، وأنا أبدا حصلت على لدغة في نصف ساعة، وهذا حصل لي قليلا العصبي، لذلك أخذت نفسا عميقا وقلت لنفسي أنني بحاجة ل استرح. "لقد اتخذت خطوة البسيط و حوالي 1000 ياردة أسفل البنك إلى بقعة صغيرة أخرى حيث كنت تم الحصول على بعض الشيء، ومسكت اثنين في كل 5 دقائق التي كانت على حد سواء أكثر من 3 1/2 جنيه". وأضاف 4 مدقة بعد حوالي 40 دقيقة، ثم تحملت هدوء لمدة 2 ساعة قبل حصوله على الأسماك الرابعة، التي كانت خجولة قليلا من 3 جنيه. "ثلاثون أو 40 دقيقة بعد أن ذهبت ابعد من العودة في الخور والصيد امتداد فما استقاموا لكم فاستقيموا بالصيد في الممارسة العملية، ولكن فقط dinks القبض عليهم. وكان السبب ذهبت إلى هناك أنه بالرغم من أن الأسماك كانت صغيرة، وكان مكان أنا يمكن أن نتصور وضع سمكة كبيرة حتى أنها كانت تتحرك مرة أخرى لتضع بيضها. "في بلدي الثاني يلقي على تلك البقعة، حصلت على واحد أن كان قريبا من 6." معدات ملاحظات > 7'6 "المتوسطة الثقيلة باول 765 SBR قضيب، شيمانو Curado G7 الصب بكرة، 20 جنيه Seaguar InvizX خط الفلوروكربون، مرحبا في معالجة مربع مجنون 8 مظلة تلاعب، 16/01 اوقية (الاونصة) jigheads بيكاسو، 2.8" و 3.8 "Keitech الدهون swimbaits البديل الأثر (شاد قوس قزح، تينيسي شاد أو الفضة فلاش أسماك). > مجنون 8، والمصممة لولايته (والذي يسمح سوى ثلاثة السنانير على هذا تلاعب)، لديها خمسة "دمية" الأسلحة التي هي الأقرب إلى الرأس في أطوال متداخلة. هي السلاح "حية" ثلاثة إلى الخلف ومتداخلة أيضا أطوال. الخط السفلي > العامل الرئيسي في نجاحه - "أنا لا أسعى إلى بوق بلدي قرن الخاصة، ولكن يمكن أن ترى بالعين المجردة الأماكن التي اعتقدت أن الأسماك تتحرك من خلال مسكت 5 معصرة على البقع لم أكن الصيد في الممارسة العملية، وأنا الصيد منهم (في البطولة) لأنها مجرد النظر الصحيح ". > حافة الأداء - "من المؤكد أنها كانت مصنوعة خصيصا ألاباما تزوير ولدي حقا أن أشكر مرحبا في معالجة مربع لذلك." > قال دانييلز انه سوف نحاول التمسك عمله خلال النهار واسماك جولة FLW العام المقبل، ولكن هذا قد لا يكون ممكنا. "أنا لا تخطط لصيد هذه الجولة، وحتى إذا أنا غير قادر على الحفاظ على وظيفتي، يجب أن أذهب لذلك". "هذه هي فرصة العمر بالنسبة لي."




No comments:

Post a Comment