Thursday, September 1, 2016

ونقلت الحب - لدينا أفضل أسعار ملهمة عن الحب





+

الحب يقتبس أسعار أفضل ملهمة عن الحب أفضل 30 الحب يقتبس مع الصور: نقلت ملهمة عن الحب التي قد تلهمك على العلاقة، لطيف يقتبس الحب بالنسبة له / لها. قائلا الصور التي تم جمعها هذه الاقتباس الحب مذهلة من internetHope هذه لطيف، والاقتباس رومانسية مع الصور قد توجه لكم على العلاقة الخاصة بك! الحب لديها الكثير من الأبعاد. وهذه هي السندات التي يمكنك أن تشعر لأي شخص بغض النظر عن سنهم. الحب هو أيضا عاطفة ايجابية جدا، والتي يصبح أقوى عندما تقول لشخص وكم كنت أحبهم. مع الحب العملات. يمكنك التعبير عن حبك للآخرين في مجموعة متنوعة من الطرق. ونقلت وتشكل كلمات بسيطة، والتي يمكنك تذكرها بسهولة واتل الحبيب. يمكنك أيضا إرسال هذه الاقتباسات كرسائل. وبصرف النظر عن محبة الآخرين، ونقلت ينصح أيضا محبة الذات. وبالتالي، إذا كان لديك حرج جدا من نفسك، سوف تجد الراحة من خلال قراءة اقتباسات عن الحب. ونقلت ملهمة الحب بغض النظر عن عمرك، وسوف تجد أن يستشهد مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. الرسالة أنها تعطي عالمية وحقيقية إلى الأبد. يمكن أن يكون هناك يقتبس التي قد لا نتفق ولكن لا يزال هناك العديد والتي سوف تكون قادرة على الاتصال على الفور. الإحساس الذي تشعر به حين كنت في الحب والإثارة واجهت عندما ترى وأعرب عن شريك حياتك تماما في هذه الأقوال. لغة جميلة وبعضهم حتى يبدو وكأنه قصيدة. هذا هو السبب يجب أن لا تتردد في ذكر نقلت عن الهدايا وبطاقات المعايدة، والتي يمكنك إرسالها إلى الحبيب. فإنه لن يساعد فقط على التعبير عن الحب الخاص بك ولكن أيضا السماح شريكك يشعر العاطفة أكثر عمقا. الحب، عندما تظاهر عن طريق الكلمات المكتوبة، يصبح أقوى بكثير ومع الحب العملات. يمكنك جعل بالتأكيد بحياتك أكثر هناء. الجميع يقول ان يحب يضر، ولكن ذلك ليس صحيحا. يضر بالوحدة. يضر الرفض. يضر فقدان شخص. الجميع تخلط هذه الأمور مع الحب ولكن الحقيقة، والحب هو الشيء الوحيد في هذا العالم الذي يتستر كل الآلام ويجعلنا نشعر رائع مرة أخرى. عندما يراد شخصين لبعضهما البعض، لا وقت طويل جدا، لا مسافة بعيدة جدا، لا يمكن لأحد المسيل للدموع من أي وقت مضى بينهما. نأتي إلى الحب ليس العثور على الشخص المثالي، ولكن عن طريق التعلم لرؤية شخص ناقص تماما سام كين من لتحب وتحب. الحب هو اللغة التي يتحدث بها الجميع ولكن يفهم إلا من خلال القلب. في الحب الحقيقي، وليس هناك جبال مرتفعة للغاية في الصعود. لم النهر واسعة جدا لعبور. والأهم من ذلك كله في الحب الحقيقي لا يوجد الغايات. البدايات عادة ما تكون مخيفة والنهايات وعادة ما تكون حزينة، ولكن كل شيء في بين أن يجعل كل ذلك تستحق العيش. قائكم كان مصير، ليصبح صديقك كان الاختيار، ولكن الوقوع في الحب معك كانت خارجة عن إرادتي. الوقوع في الحب مثل القفز من مبنى شاهق حقا. عقلك يقول لك أنها ليست فكرة جيدة، ولكن قلبك يقول لك، يمكنك أن تطير. ما هو الحب؟ في الرياضيات: معادلة؛ في التاريخ: حرب؛ في الكيمياء: رد فعل. في الفن: القلب؛ لي: أنت. كنت حقا أحبه، لا أنت؟ سؤال بسيط النفسي، وقد ذكر أي اسم ولكن فجأة جاء شخص إلى عقلك ايم الأنانية، والصبر وغير آمنة بعض الشيء. I يخطئ، وأنا خرجت عن نطاق السيطرة وأحيانا من الصعب التعامل معها. ولكن إذا كنت غير قادر على التعامل مع لي في بلدي أسوأ، ثم أنت متأكد من حيث لا أميل الجحيم تستحق مني في أفضل حالاتي. مارلين مونرو. أنت لا تحب شخصا ما بسبب الكمال ثيري، كنت أحبهم على الرغم من حقيقة أن [ثر] لا. جودي Picoult. الحب هو أن الشرط الذي السعادة لشخص آخر ضرورية لوحدك. روبرت أ. هيينلين تعلمون انكم في الحب عندما كنت غير قادر على النوم لأن الواقع هو أفضل في النهاية من أحلامك. الدكتور سيوس. كنت قد حصلت على الرقص مثل ثيريس لا أحد يراقب. أحب مثل يوول أبدا أن يصب بأذى. الغناء مثل ثيريس لا أحد يستمع. ويعيش مثل السماء على الأرض. وليام دبليو Purkey. يستغرق دقيقة لديك على سحق أي شخص ساعة لتحب شخص ما ويوم لتحب شخص ما لكنه يأخذ في العمر لينسى شخص ما. الحب يتيح لك العثور على تلك الأماكن مخبأة في شخص آخر، حتى تلك التي لم تعرف هناك، حتى تلك التي لن يكون الفكر لدعوة جميلة أنفسهم. استيقظ البرية ووفقا للبشر الأساطير اليونانية تم إنشاؤها أصلا مع 4 الأسلحة 4 أرجل ورأس مع 2 الوجوه. خوفا من قوتهم، زيوس تقسيمها إلى جزأين منفصلين، يدين لهم يقضون حياتهم بحثا عن نصفي الأخرى. ليس من الصعب أن تجد شخصا يقول لك أنهم يحبون لك، من الصعب العثور على شخص يعني فعلا. واذا اردت ان اختار بين المحبة لك والتنفس وأود أن استخدام تقريري الأخير التنفس لأقول إنني أحبك. إذا كنت تحب شيئا، أطلق سراحه. إذا كان الأمر مرة أخرى، ولك به. إذا كان لا أعود، لم يكن من المفترض أن يكون. أحبك دون أن يعرفوا كيف، أو، أو من متى وأين. أحبك بكل بساطة، دون مشاكل أو فخر: أنا أحبك بهذه الطريقة لأنني لا أعرف أي طريقة أخرى من المحبة ولكن هذا، الذي لا يوجد I أو لك، الحميمة بحيث يدك على صدري هي يدي، حميمية حتى أنني عندما تغفو عينيك قرب. بابلو نيرودا أنا لا أحب لك أي أكثر مما أفعل، أليس هذا ثانية. وأنا لن أحبك أي أقل مما أفعل، هذا الحق ثانية. لذلك ليست ستعمل يكون سهلا. ه يذهب أن يكون من الصعب حقا. كانت ستعمل لديك للعمل في هذا كل يوم، ولكن أريد أن أفعل ذلك لأنني أريد لك. أريد لكم جميعا، وإلى الأبد، كل يوم. أنت وأنا كل يوم. نيكولاس سباركس بغض النظر عن ما حدث. بغض النظر عن ما قمت به. بغض النظر عن ما سوف تفعله. سوف احبك دائما. اقسم. كنت لا حقا بحاجة الى شخص لإكمال لك. كنت بحاجة الى شخص فقط لقبول لك تماما. ملهمة ونقلت الحب أفضل الأسعار الحب مع الصور شخص سوف يسير في حياتك أحيانا أنت فقط بحاجة إلى أن شخص واحد الحب يقتبس ونقلت الحب: لا تأسف، لا الأحزان، لا خيبات الأمل عندما رأيتها للمرة الأولى لك الوقوع في الحب هو مثل القفز من مبنى شاهق الحب الملهم ونقلت الفيديو يحب الأفكار حول ما هو الحب، والوقوع في مشاعر الحب ونقلت بعض المحبة الحكيمة، جزءا لا يتجزأ من المدهش ارتفع الصور: في هذه الحالة، كنت لا تزال لا يمكن العثور على الحب في حياتك، لأنك، هذه الاقتباسات عقد مجموعة متنوعة من الرسائل. سوف تتعلم أيضا ما يشعر الحب الحقيقي مثل. على الرغم عالميا عشاق يشعر بنفس الطريقة، ويعرف كل اقتبس الحب بشكل مختلف. ومن ذلك أنه قد تم ذكر اقتباسات أو مكتوبة من قبل شخصيات كبيرة جاءوا من مختلف البلدان والثقافات والعصور. ونتيجة لذلك، ونقلت وتنوعا وممتعة. من خلال قراءة لهم، يمكنك حتى يكتشف جانبا جديدا من الحب وفهم معناها أكثر عمقا.




No comments:

Post a Comment